عاجل. العثور على طفل مفقود ميتا داخل بئر بطنجة
أعلنت السلطات المحلية بمدينة طنجة، بعد عصر اليوم الخميس 5 يوليوز، أن مواطنين عثروا اليوم على طفل كان قد اختفى منذ يوم الأحد الماضي، جثة هامدة بداخل بئر مليئة بالمياه بمنطقة العوامة.

الطفل عمران، الذي اختفى من منزله الكائن بأرض الاربعين مغوغة الصغيرة منذ مساء الأحد الماضي في ظروف غامضة، عثر عليه ميتا داخل البئر بعدما قضت أسرته أياما في البحث عنه.

وبحسب أولى المعطيات المتوفرة فان مصالح الأمن وعناصر الوقاية المدنية انتقلت إلى مكان العثور على الطفل، وبعد انتشال جثته من داخل البئر تم التعرف عليه من قبل والدته وافراد من أسرته الذين صدمهم مشهد مصرعه بتلك الطريقة.

مصالح الامن فتحت تحقيقا عاجلا بأمر من النيابة العامة لمعرفة تفاصيل العثور على جثة الطفل المختفي، وما اذا كان للأمر علاقة بجريمة او أنه سقوط عفوي داخل البئر المتواجد بإحدى البقع الارضية بالعوامة.

تبقى الاشارة الى انه ومنذ اختفاء الطفل عمران اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة طنجة بنداءات البحث عن الطفل عمران وصوره الخاصة وصور افراد اسرته الذين وضعوا أرقام هواتفهم الخاصة رهن اشارة المواطنين، بعد إخطار المصالح الامنية والسلطات المحلية بأمر اختفائه الغامض.