فاخر يعقد أول ندوة صحفية بعد تعاقده مع الجيش الملكي
يعقد محمد فاخر مدرب فريق الجيش الملكي، عشية يومه الثلاثاء ندوة صحفية، بقاعة الندوات التابعة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لأجل تسليط الضوء على برنامجه التحضيري رفقة فريقه الجيش.

وينتظر أن يحدد فاخر، قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيدخلون في تجمع إعدادي، والمزمع انطلاقه شهر يوليوز المقبل، تحضيرا للموسم الرياضي الجديد، حيث يرتقب أن يحدث تغييرات هامة على تركيبة الفريق البشرية، بإبعاد عدد من اللاعبين الذين لا يدخلون ضمن مخططاته، مقابل جلب أسماء جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

كما سيكشف عن برنامجه الإعدادي بالخارج، والذي من المنتظر أن يقام بالمجر، للاستفادة من معسكر تدريبي خارجي، خلال شهر يوليوز المقبل، بعدما كان مقررا إجراؤه في الجنوب الإسباني، قبل تغيير الوجهة صوب هنغاريا، بغرض تأمين عدد من المباريات الإعدادية مع فرق أوروبية. إذ تشهد المنطقة خلال الفترة ذاتها، توافد عدد كبير من الفرق الأوربية التي تختار بدورها التحضير للموسم الرياضي الجديد، في دولة المجر، لما توفر هذه الأخيرة من أجواء الراحة وحسن الاستعداد، ما سيفتح المجال أمام الفريق العسكري لملاقاة مجموعة منها، بهدف الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة.