كأس العرش للغولف 2018: ميشليفن تحتضن منافسات الدورة 15 من 9 إلى 15 شتنبر المقبل
تحتضن مسالك غولف ميشليفن منافسات الدورة الخامسة عشرة لنيل كأس العرش للغولف للموسم الرياضي الرياضي 2018، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 15 شتنبر المقبل، بمشاركة 12 ناديا من مختلف أرجاء المملكة.

وستجرى منافسات هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للغولف وجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، حسب الفرق حيث تشارك أبرز الأسماء المعروفة على الصعيد الوطني، تمثل أندية طوني جاك لين الدار البيضاء، و الغولف الملكي دار السلام بالرباط، والغولف الملكي مراكش، وبالم غولف الدار البيضاء، والغولف الملكي أنفا المحمدية، والغولف الملكي بأكادير، وغولف وادي فاس، والغولف الملكي بالجديدة، والغولف الملكي للأرياف بطنجة، وغرين تاون الدار البيضاء، و الغولف المعادن بمراكش، وغولف السعيدية المغرب.

وستقام الأدوار الإقصائية يومي 11 و12 شتنبر 2018 في جولتين، فيما ستجرى منافسات دوري ربع النهاية ونصف النهاية على التوالي يومي 13 و14 شتنبر على طريقة المواجهة المباشرة باحتساب النقاط حفرة حفرة "?ماتش بلاي?" في ثلاث مباريات و مشاركة ستة أفراد.

أما مباراة الترتيب فستجرى صباح يوم 15 شتنبر، والمباراة النهائية في اليوم ذاته على طريقة المواجهة المباشرة باحتساب النقاط حفرة حفرة "?ماتش بلاي?" في (ثلاث مباريات و 8 لاعبين) .