الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) تعاقب الرجاء البيضاوي..
فرضت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) غرامة مالية على فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بقيمة عشرة الاف دولار، بسبب استعمال جماهيره لمواد مشتعلة في مباراة النسور الخضر أمام "فيتا كلوب" من الكونغو الديمقراطية، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب نهائي كأس (الكاف).

وذكر بلاغ للكونفدرالية، اليوم الجمعة، أن المجلس التأديبي التابع لها، قرر في اجتماعه المنعقد يوم 28 نونبر الجاري بالقاهرة، “فرض غرامة مالية على فريق الرجاء البيضاوي، بقيمة (خمسة الاف دولار) بسبب إلقاء جماهيره لمفرقات دخانية على الملعب وهو ما تسبب في توقف مباراة إياب نهائي كأس الكنفدرالية لنحو ثلاث دقائق، بعد توقيع الرجاء للهدف الأول، و(خمسة الاف دولار) أخرى، بسبب رمي الجمهور البيضاوي للقنينات وإلقائه بمواد مشتعلة على الساحة التقنية والملعب قبل وبعد إجراء المباراة”.

كما قرر المجلس التأديبي توقيف مهاجم الرجاء محسن ياجور، لثلاث مباريات في المنافسات الإفريقية القادمة الخاصة بالأندية، بعد تلقيه ورقة حمراء في نهاية اللقاء ذاته، بما في ذلك مباراة اياب كأس “الكاف”.

وكان الرجاء البيضاوي قد تفوق بميدانه على فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم 25 نونبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم لقاء ذهاب نهاية كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم. وللتذكير سيقام لقاء الإياب بين الفريقين الأحد المقبل 2 دجنبر بملعب الشهداء بكينشاسا.