اللائحة النهائية لمنتخب اسبانيا التي ستشارك في نهائيات روسيا 2018.
أعلن جولين لوبيتيغي، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، ، القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبًا والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا 2018 والتي ستنطلق في 14 من شهر يونيو المقبل

وشهدت القائمة غياب الثلاثي ألفارو موراتا،ماركوس ألونسو، بيدرو رودريغيز،  الذين يمارسون مع فريق تشيلسي، كما تم استبعاد سيرجي روبيرتو الظهير الأيمن لبرشلونة، فيتولو لاعب وسط أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى آسيير إيراميندي لاعب ريال سوسييداد// في حين عرفت القائمة تسجيل إسم أندريس إنييستا بعد أن أعلن قبل أيام اعتزاله اللعب مع برشلونة،..

وجاءت القائمة النهائية على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد)– كيبا أريزابالاجا (بيلباو) – بيبي رينا (نابولي)

الدفاع: جيرارد بيكيه (برشلونة) – سيرجيوراموس (ريال مدريد) – سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي) – ناتشو فيرنانديز (ريال مدريد)– ناتشو مونريال (آرسنال) – ألفارو أودريوزولا (ريال سوسييداد) – جوردي ألبا (برشلونة)– داني كارفاخال (ريال مدريد).

الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) – ماركوأسينسيو (ريال مدريد) – آندريس إنييستا (برشلونة) – إيسكو (ريال مدريد) – ساؤول نيجويز(أتلتيكو مدريد) – تياغو ألكانتارا (بايرن ميونخ) – كوكي (أتلتيكو مدريد) – ديفيد سيلفا(مانشستر سيتي).

الهجوم: لوكاس فاسكيز (ريال مدريد) – إياجوأسباس (سيلتا فيجو) – رودريجو مورينو (فالنسيا) – دييجو كوستا (أتلتيكو مدريد).

جدير ذكره، أن المنتخب الإسباني، سيواجه المغرب، في ثالث مباريات المجموعة الثانية، التي تضم كلا من المنتخب البرتغالي لكرة القدم، ونظيره الإيراني.


علي بلعياشي - راديو بلوس-