الوداد البيضاوي يواجه مازيمبي الكونغولي  في نهائي الكأس الممتازة لكرة القدم
توج فريق مازيمبي الكونغولي بلقب بطولةكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية الأفريقية) للمرة الثانية على التوالي، عقب تعادله سلبيا مع مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في إياب الدور النهائي.

وكان مازيمبي فاز بمباراة الذهاب 2 / 1ليتوج باللقب بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2 /1.

واضطر فريق مازيمبي لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد شونجو كاباسو في الدقيقة 82 كما أنهى سوبر سبورت المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ثوسو فالا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكان مازيمبي تأهل لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ثم تغلب على هلال الأبيض 7 / 1 في دور الثمانية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب قبل ان يهزم الفتح الرباطي المغربي في الدور قبل النهائي 1/ صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيما صعد سوبر سبورت لهذاالدور بعد ان احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ، ثم تعادل فيدور الثمانية مع زيسكو يونايتد الزامبي 2 / في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لكنه صعدللدور قبل النهائي مستفيدا من قاعدة احتسبا الهدف خارج الأرض بهدفين ، ليتغلب في الدورقبل النهائي على الإفريقي التونسي 4 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب

وسيواجه الوداد الرياضي بطل دوري أبطال إفريقيا مازيمبي الكونغولي في نهائي الكأس الممتازة، يوم 18 فبراير بالمركب الرياضي  محمد الخامس بالدارالبيضاء .