الرجاء يمنع لاعبيه من المبيت بالفندق ليلة المباريات
منع فريق الرجاء الرياضي لاعبيه من المبيت في الفندق ليلة المباريات التي سيجرونها سواء برسم الدوري الاحترافي لكرة القدم، أو برسم كأس العرش، خصوصا تلك التي سيستقبل فيها الخضر ضيوفهم بمركب محمد الخامس.

قرر الطاقم التقني للرجاء بداية من المباراة التي ستلي مباراتهممنع فريق الرجاء الرياضي لاعبيه من المبيت في الفندق ليلة المباريات التي سيجرونها سواء برسم الدوري الاحترافي لكرة القدم، أو برسم كأس العرش، خصوصا تلك التي سيستقبل فيها الخضر ضيوفهم بمركب محمد الخامس.

وقرر الطاقم التقني للرجاء بداية من المباراة التي ستلي مباراتهم أمام الفتح الرباطي يوم غد (الخميس)، تسريح اللاعبين ليبيتوا في منازلهم قبل الالتقاء بهم في صباح يوم المباراة لتناول وجبة الغذاء في أحد الفنادق والتوجه مباشرة بعدها إلى الملعبواعتبر المدرب الاسباني للرجاء أنه لا فائدة من تجميع اللاعبين والمبيت في الفندق ليلة المباراة خصوصا أنه اعتاد في الدوري الاسباني حيث درب العديد من الفرق على مبيت اللاعبين في منازلهم والحضور يوم المباراة إلى الملعب، عبر سياراتهم أو الالتقاء في مقر النادي والتوجه مباشرة لخوض المباراة.

وكان غاريدو ينوي البدء في قراره منذ مباراة الفتح الرباطي إلا أن حسبان رفض ذلك وطلب منه ضرورة الحفاظ على تركيز اللاعبين والذهاب ليلا إلى الرباط لخوض المباراة غذا الخيمس برسم إياب ثمن نهائي كأس العرش.