مجلس الحكومة يصادق على مقترح تعيينات في مناصب عليا
صادق مجلس الحكومة المنعقد، يوم الخميس بالرباط، برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، على مقترح تعيينات في مناصب عليا، وذلك طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأبرز السيد مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع المجلس، أنه تم تعيين السيدين عبد العالي البقالي في منصب مفتش عام بالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية؛ ومحمد غزالي في منصب الكاتب العام لوزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة - قطاع الطاقة والمعادن.

وأضاف أنه تم أيضا تعيين السيدين عبد الله بوراق في منصب مدير وكالة الحوض المائي لأم الربيع، على مستوى وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء – قطاع الماء، ومحمد عزيز الوهابي في منصب مدير المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط على مستوى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة - قطاع إعداد التراب الوطني والتعمير. 

وأشار إلى أنه تم على مستوى المندوبية السامية للتخطيط، تعيين السيد عياش خلاف في منصب مدير التوقعات والمستقبلية؛ والسيدة نادية عنوز في منصب المفتش العام.

وعلى مستوى وزارة الثقافة والاتصال- قطاع الاتصال، قال السيد الخلفي إنه تم تعيين السيد عبر العزيز البوجدايني في منصب مدير الموارد البشرية والمالية؛ والسيدة السعدية عطاوي في منصب مديرة البوابة الوطنية والتوثيق.