موازين 2018: برمجة متنوعة ولقاء أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية
يضرب "مهرجان موازين إقاعات العالم" في دورته السابعة عشرة، موعدا لعشاقه، بعد رمضان الكريم وبعد فترة الإمتحانات، خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و30 يونيو المقبل بمدينة الرباط.
وبما أن الموعد السنوي لمحبي الموسيقى والثفافة سيكون بعد فترة الإمتحانات، فإنه من المرتقب أن تستقطب الدورة الحالية جمهورا غفيرا من الشباب للإستمتاع بتظاهرة فنية ذات إشعاع محلي وجهوي وقاري وعالمي.


لأجل ذلك تستعد مدينة الرباط، لاحتضان فعاليات هذه التظاهرة الفنية الكبيرة، التي ستمتد أنشطتها طيلة الأيام الممتدة ما بين 22 و30 يونيو المقبل، إذ ستتميز برمجتها بالجمع بين أكبر نجوم الموسقى العالمية والعربية والمغربية.

وفي بلاغ أعلنت جمعية مغرب الثقافات المشرفة على تنظيم مهرجان موازين إيقاعات العالم، عن مشاركة أحد أكبر النجوم وأبرز المشاهير في الوقت الراهن، الفنان العالمي برونو مارس، الذي سيحيي حفلا لأول مرة بإفريقيا يوم الأربعاء 27 يونيو بالرباط بمنصة السويسي.

وكما ذكر البلاغ، فإن برونو مارس، حاصل على جوائز غرامي لمرات عدة، كما حظي بشهرة كبيرة خلال سوبر بويل، ويتابعه أزيد من 150 مليون معجب على الشبكات الاجتماعية، وهو كاتب الكليب الخامس الأكثر مبيعا على الإطلاق مع أزيد من 3 ملايير مشاهدة على اليوتوب، فهو فنان بكل مقاييس التألق، ومجيئه إلى المغرب سيكون لحظة تاريخية قوية لمهرجان موازين إيقاعات العالم.