نصائح تمكنك من شراء مكياج بجودة عالية وميزانية محدودة
للراغبات في شراء مكياج جيد بميزانية محدودة، إليك مجموعة من النصائح

- منتجات رخيصة تعني سيئة الجودة

هذه من أكثر المفاهيم المغلوطة التي تعتقد فيها الكثيرات خاصة في سوق المكياج، وذلك لأن البعض يجهل أن المصانع وخطوط الإنتاج التي صنعت أغلى مستحضرات التجميل، هي نفسها التي قامت بإنتاج مكياج بسعر رخيص، ويمكنك تفحص قائمة بهذه المنتجات في نهاية المقال.

- استثمري في مكياجك

عند شراء مكياج غالي لا تحاولي إهدار المال في منتجات لا يمكن الاحتفاظ بها طويلا، لذا توجهي إلى المنتجات التي يمكن أن تستفيدي منها أقصى استفادة ولمدة طويلة، مثل كريم الأساس وظلال الجفون.

- لا تهدري الميزانية في شراء الماسكرا

إحدى الماركات التي استخدمها كثيرا في الماسكرا هي ميبلين Maybelline، فهي تقدم مجموعة متنوعة من الماسكرا التي يمكن شرائها وبسعر في متناول اليد.

- المكياج الرخيص للتجربة

إذا كنتِ تحاولين اختبار نوع جديد على بشرتك أو طريقة وضع مكياج بطريقة مختلفة أو درجات لم تجربيها من قبل، فعليك بالمكياج الرخيص خاصة أنه لا يمكن إهدار مبلغ كبير من المال من أجل التجربة فقط.

- التجربة قبل الشراء

قبل شراء أي من المنتجات باهظة الثمن، عليك بتجربتها أولًا حتى لا ينتهي بكِ الأمر إلى شراء منتج غالي دون الحاجة إليه، ومتجر سيفورا Sephora من المتاجر التي تتيح لزبائنها اختبار المنتج قبل شرائه.

- استخدام المكياج بأكثر من طريقة

حاولي عند شراء الكونسيلر أن يكون مناسبًا للون بشرتك حتى يمكن استخدامه بدلاً من كريم الأساس، وكذلك ملمع أو أحمر الشفاه الذي يمكن استخدامه كأحمر خدود خاصة إذا لم تجدي أحمر خدود يتناسب مع ميزانيتك.