استعدادا للمنتخب المغربي، المنتخب البرتغالي لكرة القدم  يواجه وديا تونس و الجزائر
برمج المنتخب البرتغالي لكرة القدم، متصدر المجموعة الثانية، التي ينافس فيها المنتخب الوطني المغربي، ضمن كأس العالم روسيا2018، مباراتين إعداديتين أمام المنتخبين التونسي والجزائري،

المنتخب البرتغالي توصل إلى اتفاق مع الاتحاد التونسي على برمجة مباراةإعدادية في مارس/ المقبل في لشبونة، في تاريخ الاتحاد الدولي لإجراء مباريات دولية،استعدادًا لمواجهة المغرب في كأس العالم المقبلة.

كما توصل الاتحاد البرتغالي إلى اتفاق معنظيره الجزائري على إجراء مباراة إعدادية في 8 يونيو المقبل في لشبونة، تدخل بدورهافي إطار الاستعداد للمواجهة الثانية التي تجمعه بالمنتخب المغربي، ضمن مباريات المجموعةالثانية في مونديال روسيا.

وقرر الاتحاد البرتغالي الاستعداد للمنتخب المغربي بإجراء مواجهتين أمام منتخبين من شمال أفريقيا، بالنظر إلى تقارب المستوى معالأسود، إذ أبدى الاتحاد البرتغالي تخوفه من هذه المباراة، ويعتبرها مفتاح التأهل إلى الدور الثاني من مونديال روسيا، علما أنه سيواجه في الجولة الأولى جاره الإسباني، الذي سبق له أن واجهه في عدة مناسبات.

وإذا كان المنتخب التونسي يخوض مباراة البرتغال استعدادًا لإنجلترا وبلجيكا منافسيه في المجموعة السابعة بالمونديال، فإن المنتخب الجزائري يخوض المباراة استعدادًا لتصفيات كأس أفريقيا للأمم، التي تحتضنها الكاميرون في2019.

ويواجه المنتخب المغربي نظيرهالبرتغالي في 20 يونيو المقبل بالعاصمة موسكو، ضمن فعاليات الجولة الثانية من مبارياتالمجموعة الثانية، وسبق له أن واجه البرتغال في مونديال المكسيك 1986، وانتهت بفوزالأسود بثلاثة أهداف لواحد.