طاقم تحكيمي من السينغال لمباراة الوداد البيضاوي أمام العاصمة الجزائري
أعلنت الكونفدراليةالإفريقية لكرة القدم، على الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة الوداد البيضاوي واتحادالعاصمة الجزائري برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وسيدير مباراة  الوداد كل من مالونغ ديوديو، والحكمين كمارا جبريل، وصامبا مليك، وذلك يوم السبت الموافق لواحد وعشرين من شهر أكتوبر الجاري،فوق أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الثامنة مساءا بعدما أجريت مباراة الذهاب بالجزائر العاصمةوانتهت بالتعادل السلبي.

ويعول فريق الوداد البيضاوي على الحضور الجماهيري الكبير بمدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بغية الفوز في المباراة المصيرية المقبلة، التي تؤهله مباشرة إلى خوض نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

من جهة ثانية قرر نادي اتحاد الجزائر السفر على متن طائرة خاصة إلى المغرب، استعدادًا لملاقاة مضيفه الودادالبيضاوي المغربي، في إياب الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم///وأعلن اتحاد الجزائر عبر موقعه الرسمي أن بعثة الفريق ستسافر إلى مدينة الدارالبيضاء يوم الخميس 19 أكتوبر/ على متن طائرة خاصة//// وحدد الاتحاد الإفريقي للعبة (كاف)، يوم السبت 21 أكتوبر/ الحالي موعدًا لإقامة مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الثامنة ليلا علما بأن مباراة الذهاب انتهتبالتعادل السلبي.