تسريحات شعر تقلل من إحساسك بحرارة الجو
الصيف يعني نشاط وانطلاق، لعب على الشواطئ وسباحة في البحر وحمامات السباحة، وممارسة رياضات مختلفة. ولكن في الصيف أيضًا ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير وتضرب الرطوبة بعض البلدان، وهو ما يعني التعرق والإحساس بالحرارة بشكل شبه مستمر. وحتى تتماشى تسريحة شعرك مع درجات الحرارة المرتفعة والنشاطات التي ستقومين بها خلال يوم صيفي حار، دون أن ينتهي بك الأمر بشعر متعرق ومقصف قد يضطرك إلى قصه، إليك بعض الأفكار لتسريحات شعر رائعة تتناسب مع هذا الجو وتحافظ على تألقك طوال اليوم:

الضفائر

تتنوع أشكال الضفائر ويمكنك اللجوء إليها وخاصة في هذا الجو!

- الضفيرة على شكل تاج من أكثر الحلول العملية التي تتناسب مع مختلف أنواع الشعر سواء المجعد أو الناعم، كما تناسب هذه التسريحة الطلة الكلاسيكية والكاجوال.

- الضفيرة الفرنسية تناسب عادة كل أطوال الشعر، وتعتبر الأنسب خاصة إذا كنتِ ستقضين يومكِ بالشاطئ.

- أما الضفيرة الكلاسيكية، فيمكنك الاعتماد عليها إن لم يكن شعرك يصلح لعمل شكل ضفيرة غيرها، ويمكنك تزيين شعرك ببندانا أو إكسسوار أعلى الجبهة.

الكعكة

هي عادة التسريحة التي تلجأ إليها الفتيات للتخلص من حرارة الجو، وتتنوع الكعكة ما بين كعكة مرفوعة بمنتصف الرأس أو الكعكة المضفّرة أو الكعكة السفلية.

ذيل الحصان

من أكثر التسريحات شيوعا والتي تعتبر التسريحة المفضلة للنجوم والنجمات، والتي يمكن رفعها إلى أعلى أو إسدالها على الظهر، وتتناسب هذه التسريحة كثيرا للشعر المصبوعغ بتدريجات ألوان مختلفة.

شاهدي في الصور التالية أشكال متعددة من تسريحات الشعر المناسبة لفصل الصيف وتساعدك قليلا على تحمل حرارة الجو إن كنت لا تريدين تركه منسدلا على كتفيك.